The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That Nobody is Discussing

Wiki Article



This website is employing a stability support to shield by itself from on-line assaults. The motion you simply carried out triggered the security Remedy. There are several steps that might bring about this block including publishing a particular phrase or phrase, a SQL command or malformed facts.

الكشف على تكييف الهواء: تأكد من عمل نظام التكييف بشكل جيد.

التحقق من تآكل عجلة القيادة والمقاعد والدواسات: تأكد من سلامة الأجزاء الداخلية وعدم وجود تلف.

قفل وفتح جميع الأبواب: تحقق من عمل جميع أنظمة القفل والفتح بشكل سليم.

أوتوموبيل كار هو بوابتك لعالم السيارات ; نوافيكم بكل جديد محلياً وعالمياً أولاً بأول

حاول القيادة في مكان يسمح لك بضغط دواسة الوقود بشدة لتأكد من عزم السيارة ومدى استجابة المتحرك

فحص الأضواء: حتى إن كنت تتفقّد السيارة نهاراً قم بالتحقق من حالة الأنوار وتفقّد جميع الأضواء ولمبات الإشارة، ابدأ من الأضواء الأمامية ثم الخلفية في حالتي الفرملة والوضع الليلي، وتأكد من إشارات الاتجاهات.

بعد تشغيل السيارة والضغط على دواسة البنزين بقوة؛ ومراقبة الدخان الخارج من السيارة يتم التحقق من المحرك عند شراء سيارة مستعملة عبر التأكد من الملاحظات التالية:

وكذلك يوجد في المركز كل ما يتعلق بصيانة كهرباء والكترون السيارات الحديثة، ويوفر كافة الخدمات الكهربائية.

وكذلك يوجد في المركز خدمات برمجة السيارات الحديثة بمختلف أنواعها.

عقارات عقارات للبيع شقق للبيع عمارات للبيع عقارات تجارية للبيع فلل وقصور للبيع شاليهات ومصايف للبيع أراضي ومزارع للبيع عقارات أخرى للبيع عقارات للإيجار شقق للإيجار عمارات للإيجار عقارات تجارية للإيجار شاليهات ومصايف للإيجار فلل وقصور للإيجار أراضي ومزارع للإيجار غرف للسكن عقارات أخرى للإيجار عقارات دولية للبيع عقارات اضغط هنا للبيع في تركيا عقارات دولية للإيجار عقارات للإيجار في تركيا لجميع المنتجات

التدقيق بالأرقام الموجودة على عداد المسافات؛ وملاحظة وجود أي علامة تظهر على شكل نجمة؛ إذّ تُبرمج بعض شركات السيارات عداد المسافات لإظهار علامة النجمة في حال تم تغيير المسافات المقطوعة ضمن عداد المسافات، كما يمكن أن تُظهر أخرى علامات بيضاء أو فضية بين الأرقام والتي من المفترض أن يكون اللون أسوداً بينها، حينها يتوقع أن يكون هناك تلاعب في عداد المسافات

نشر الإعلان تسجيل التجار إضافة إعلان مطلوب التسجيل في اوتو بيب روابط مهمة

محركاتعقاراتحيواناتمقاولاتوظائفإلكترونياتأثاثخدماتالأزياء و الأسرة

Report this wiki page